كيفية تجعل مساحة العمل الخاصة بك أكثر راحة

يتم قضاء جزء كبير من حياتنا في المكتب وغالبًا ما تكون التصميمات الداخلية للمكتب نمطية للغاية وغير ملهمة. سقطت مساحات العمل المهنية في الماضي في فخ اختيار الديكور العادي من أجل زيادة الإنتاجية والقضاء على الانحرافات. ومع ذلك، لا يوجد دليل علمي يشير إلى أن هذه هي أفضل طريقة لتحقيق ذلك! إذا كنت ترغب في موظفين منتجين وسعداء، فيجب أن يكون المكتب مكانًا لطيفًا يسعد الناس بالقدوم إليه. فيما يلي بعض الإصلاحات البسيطة والسريعة التي ستنعش مساحة مكتبك وتجعلها أكثر راحة وراحة:

وضع العمل الفني

سواء كان لديك مكتب في الزاوية، أو حجيرة، أو تعمل من المنزل، فإن وضع الفن على الجدران يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. أظهرت الأبحاث أن العمل الفني أثبت أنه يعزز الإنتاجية ويقلل من الإجهاد ويزيد من الرفاهية. أنا لا أتحدث عن الملصقات التحفيزية هنا، بل الأعمال الفنية الحقيقية. العمل الفني الذي تقدره، إما من قبل الرسامين المألوفين لديك، أو شيء وجدته على الإنترنت، أو لوحة قماشية كانت هدية لك. إن تزيين الجدران العادية بالصور التي تحبها سيعزز إبداعك ويسعد الجانب الأيمن من عقلك. هناك العديد من المواقع على الإنترنت حيث يمكنك شراء الأعمال الفنية، أو إذا كان لديك أطفال، يمكنك وضع روائعهم على الجدران!


نظم مكتبك - الآن!

مساحة العمل الفوضوية تعني عقلًا فوضويًا. إذا كان لديك محطة عمل فوضوية، ووجدت أن مستويات التوتر لديك كانت عالية مؤخرًا، فمن المحتمل أن هذين الشيئين مرتبطان! يمكن أن يؤدي التخلص من الفوضى وتنظيم مساحتك إلى المزيد من الوجود مثل الوجود، بالإضافة إلى تحسين أداء العمل. القضاء على الفوضى قد يجعلك تشعر بإحباط أقل، واسترخاء أكبر، وسيساعدك على التواصل مع جانبك الإبداعي. كما يقول المثل، "الخروج من القديم، مع الجديد" مساحة العمل المنظمة هي دعوة مفتوحة للإبداع والإنتاجية.


انتبه إلى بوابتك

من المهم للغاية التأكد من أنك تجلس بشكل صحيح على مكتبك. إذا كان ذلك ممكنًا، اطلب كرسيًا مريحًا من الـ HR يدعم ظهرك. التعديلات الصغيرة على الوضع تحدث فرقا كبيرا. إذا كنت تعمل باستخدام شاشة، يمكنك تجنب إجهاد العين عن طريق التأكد من أن الشاشة على مسافة آمنة من عينيك. يجب أن تكون الشاشة على بعد ذراع تقريبًا لتكون أكثر صحة لعينيك. تأكد أيضًا من أن الشاشة تحت مستوى العين بحيث تكون رقبتك في وضع صحي. يجب أن تكون لوحة المفاتيح حول ارتفاع الكوع، والموضع المثالي لمعصميك ينحدر قليلاً لأسفل وليس لأعلى. تأكد من الجلوس بشكل مستقيم، وأخذ استراحة للمشي مرة واحدة على الأقل كل ساعة لتمديد ساقيك وزيادة الدورة الدموية.

تخصيص مساحتك

ضع صورة في إطار لأحبائك على مكتبك، لإبقائك في حالة معنوية جيدة. إحضار عناصر من المنزل تستمتع بها، والتي ستضفي لمسة من الحياة المنزلية على بيئة المكتب. أشياء مثل مصباح مكتب أو نبات بوعاء، هي الأشياء الصغيرة التي تعزز مزاجك. هل لديك كوب مفضل؟ إحضارها واستخدامها لاستراحات القهوة الخاصة بك! من المهم أن تظل نفسك معبرة، حتى في بيئة العمل، حيث أن البشر بطبيعتهم معبرون وشخصيون

For any media inquiries, please contact:

Tel: +2 011-1836-1836

17 Road 210, Degla, Maadi, Cairo, Egypt.

© 2018 by Evolve Magazine